Get Mystery Box with random crypto!

افلام قصص سكسيه عراقيه

لوگوی کانال تلگرام non_0 — افلام قصص سكسيه عراقيه ا
آدرس کانال: @non_0
دسته بندی ها: محتوای بزرگسالان (18+) , دستهبندی نشده
زبان: فارسی
کشور: ایران
مشترکین: 29.36K
توضیحات از کانال

مقاطع،صور،🔞 🤤🔥.
.
كل يوم ساعه 12 بليل انزل افلام (سكسي،اجنبي،محارم،اطفال،اغتصاب) ♨️.

Ratings & Reviews

3.00

2 reviews

Reviews can be left only by registered users. All reviews are moderated by admins.

5 stars

1

4 stars

0

3 stars

0

2 stars

0

1 stars

1


آخرین پیام ها 58

2021-04-16 23:56:22 احكي لكم قصتي مع بنت خالي اللي صارت مرت اخوي والله حقيقه
ابدأ اعرفكم ع نفسي الاسماء مستعاره
انا اسمي علي عمري الحين 25 من اليمن صنعاء وهي اسمها نوال عمرها 24
بدأت قصتنا و احنا صغار كان عمري 13 وهي12 كان دايما يعزمونا عندهم بيتهم مكون من دورين المهم في يوم عزمونا عندهم وتغدينا وكل شي وكلهم طلعو الدور الثاني وبقينا انا وهي نلعب وكان في الغرفه حق خالي سيدي مركب في التلفزيون شغلناه ونتفرج على الفيديو كان واحد ينيك بنت من طيزها انا زبي قوم وقلت لها هيا نسوي مثلهم المهم خلست السروال ونكتها في طيزها وهذه المرة هي اول مره انزل جتني رعشه وربي وجعني حتى خفت شويه بس تمتعت
المهم استمرت علاقتنا ع هذا الحال كل مانروح عندهم انيكها في طيزها لحد ماكبرنا وبدأت ما تطلع قدامي لانه صرنا كبار مايصلح نجلس مع بعض بس كنا نتقابل بدون محد يعرف واحنا خايفين وكنا مانسويها زي اول لانه خايفين ننفضح احد يجي علينا و احنا سوا
المهم عشان ما اطول عليكم القصه
خطبها اخوي اللي اكبر مني وانا مت قهر كنت اشتيها انا وتزوجو وانا ما عاد فكرت فيها لانها صارت مرت اخوي المهم بعد ما تزوجت بسنه انا كنت سهران برا البيت ماروحت الى الساعه 5 الفجر دخلت غرفتي انام وباب غرفتي مفتوح نمت وما احس الى وزوجه اخي مدخله يدها من السروال وتلعب بزبي انا قمت ومصدوم وخايف احد يصحى من اللي في البيت قلت لها انتي مجنونه لو اي واحد يجي ذلحين قالت لا تخاف نايمين كلهم وعادك الساعه6 وخلستني السروال وقامت تمص زبي وخلتني انام ع ظهري وهي طلعت فوق زبي ودخلته في كسها و اول مره انيكها في كسها وكان متعه ما بش احلامنها جلست تطلع وتزل لوما فضيت وهي فضت نزلنا سوا وقامت تشتي ترجع غرفتها وانا مسكتها وهي واقفه وادخل زبي في طيزها وزبي عاده مبلول من المني وانيكها وهي واقفه وارجع خليتها وضعيت الكلبه وكنت انيكها في طيزها وكسها لوما نزلت وخليتها ترجع غرفتها ولحد اليوم علاقتنا مستمره انا تزوجت وكل ما احصل فرصه انيكها جننتني وهي سكسيه قوووي
22.7K viewsedited  20:56
باز کردن / نظر دهید
2021-04-12 13:31:08 هلو اني نباء من بصره عمري 16 قصتي ويه اخوي علي عمره 20 يوم برمضان اني شتهيت ف طلعت مقاطع دا افرك ودخل عليه اخوي شافني نازعه سوه نفسه ماشافني ف اني كمت لبست ورحت سبحت ثاني يوم الكهرباء طافيه دائما اخوي يكعد بسياره يسمع نغمات ف كعدت يمه احس اخوي يلمح وحسه كلش يريد يحول عليه واني مشتهيه بس ماكدر اسوي استحي ف اسوه اخوي قفل السياره وحنه بداخلها كلي نباء بس بوسه كتله لا ماعرف ايش المهم مص شفتي اني كلش خدرت نزل ع ركبتي كمت ادفع بيه وهوه عاصرني من صدري حيل ردت انزل مخلاني وصيح كام يمص بركبتي اني خدرت حيل ونزل ع صدري ويفرك بكسي بعد سلمته وكمنه نتماصص اني وياه ويلحسلي ونوب كلي مصيه كتله تلعب نفسي كلي ضوكيه خلاه بحلكي وبقيت امص حيل جب بحلكي ونوب دخل اصبعه بطيزي حته يعرض وكعدت عليه بس ماتحملت كمت ورجع حضني حيل خله ع كيف ع ماعرض ويدخل حيل جب بطيزي و اول مره هيج ارتاح
اخويه علي كام يخلي مبايله يمي ومدللني وينطيني فلوس وكل يوم ينيجني يوم من ايام اجانه صديق اخويه اسمة حمودي عمره 23 عجبني شفته وشافني راد بس يرقمني باليلل خليت اخويه ينام وخذت رقمه وخابرته وجاوبني كمنه نسولف مده اسبوع كام يطلب مني علاقه جنسيه بنقال بقينه سبوع هوه ينيج بيه ع نقال وهوه حار كلش يحب النيج كلي نباء اريد اشوفج كتله اهلي ماكدر كلي باليلل من ينامون اتفقنه اجاني للبيت الساعه 2 بليل خذته ورانه بترك همه حضني وكام يبوس بيه اني سويت نفسي ماعرف بنيج كلي مصي كتله شلون يعني راسا خلاه بحلكي ولزمني من شعري ويدخل بحلكي ومص ولحس ونوب دخله بطيزي وكملنه وراح كام كل يوم يجيني وعرف اخويه ينيج بيه هوه كيف سولفت لخويه ع علاقتي بصديقه ماكال شي بس ماكتله ينيج بيه وصار اليلل وخابرني كلي اجيج كتله تعال هم اجاني جاي امص بره وجان يدخل اخويه ماتحمل ماسوه ب راسا طلع عيره وبقيت امصلهم ثنينهم ويضربون بيه ولازميني من شعري اخويه نام ونومت فوكاه وخلاه بطيزي وصديقه مخليه بحلكي ترسوني واني خدرانه وجع كملو وراح صديقه بقينه اني وخويه سبحنه وراا فتره اخويه كام يجيب اصدقائه ينيحوني مره خله اهلي يطلعون وجابهم أربعتهم اصدقائه وكلهم فوكاي بس اذوني طيزي انشك واحد بحلكي اواحد بكسي وثنين بطيزي انشكيت كولش واصيح وبعدها كلهم جبو بحلكي ترسو حلكي وبلعتهة . . ونوب اني صارت بيه شهوه كلش قويه كمت اذا ما اناج انتهي كلش ومره اخويه راح البغداد بشغل واني صديقه نهيت علاقتي بيه شلون منو يريحني فكاعده تالي اليلل شفت ابويه كاعد بس لباس لا بس ويباع بجهاز وابويه اعرفه
سوالفه مكسره ف تعمدت سويت نفسي مادري بيه كاعد رحت للحمام سبحت وطلعت بس لباس من طلعت راسا لا كاني ابوي كلي شنو هاي تعالي لتتمرضين واني لابسه بس لباس وستيان وخذاني للغرفه احس ابوي بحجه يرد يلبسني يلزم بصدري شفت عيره كلش مكوم راسا لزمته حيل وهوه دفعني ع جربايه وبقينه نتماصص ولحس ومصيتله عيره حيل بس عيره جبير وحار خلاه بطيزي كلي طيزج مو مضياك اكو احد جايسه واني اصيح من الشهوة وهوه ينيج بيه بقينه تقريبا ساعه وهوه ينيج بيه وخلصنه وستمريت من ينزل اخوي يريحني وابوي حته كام يتعارك ويه امي حته تزعل وتروح لهلها وناخذ راحتنه نبقه بس اني وياه ونيج للصبح وكاعدين وحدنه وسولفتله القصه ويه اخوي وصدقائه هوه مابيده شي يسويلي لان مستفاد وهوه ابوي يسكر ومره جاب صديقه للبيت وهمه سكاره اني خفت حصروني بالغرفه وخفت خاف ينيجوني من كسي وهم ناجوني وبقو للصبح فوكاي ومره هم اجوي سكاره صديق ابوي حول ع امي وناجها كدامي واكثر من مره شفته ينيج بمي ومره اني ومي ناجنه سوه الصبح لان ابويه ملتهي بيه ميريح امي
40.4K views10:31
باز کردن / نظر دهید
2021-04-11 17:09:07 قصة محارم
اني حمودي من السماوة عمري 18 سنه تبدا قصتي قبل سنه جنت اتجسس على محارمي امي ومرت اخوي واختي باي وقت لمن يطبون يسبحون لمن يبدلون امي عمرها 45 حلوة صدرها جبير يخبل طيزها يدوخ مرة اني وجاي اتجسس عليها طلعلها صرصور من بطن البالوعة طلع علر رجليها ومشة كامت تعيط فتحت الباب طلعت ركض من الحمام وهي تعيط حرابات اني ركضت وراها طبت الغرفتها جان على صدرها شلت الكتالة مال ذبان وضربتة وكع هية غمى عليها من الخوف اصحيها متصحى مجان اكو احد بالبيت ضربتها مصحت رشيتها بماي مصحت اني كيفت نزعت ملابسي ونمت يمها عالجرباية ومسكت صدرها دك رضع لمن شبعت كمت دخلت عيري بكسها ورهزت جبيت بدلت بسرعة وجبت عطر وصحيتها هيا كالت شكو حجيتلها انتي هيجي وهيجي استحت كالت اطلع برة ارد ابدل كتلها هو اني شفت كلشي عليش دطلع كامت لبست الستيان ولبست اللباس باوعت عليه كالت شبيك شنو ما شايف لو شنو كتلها جوعان كالت اكو غدة اسع اسويلك كتلها ارد ارضع كالت ماكو حليب شترضع كتاها صدرج حت لو بلا حليب عاجبني طلعت صدرها كعدت بالكاع كمت ارضع منها اووووف بس هالمرة مامن برضاتها كمت شوية شوية ازيد ارضع واعض صدرها وحلماتها هي انتهت كمت نزعتها اللباس ولحست كسها ودخلت عيري بي وكمت انيج بيها
ورى ما نجت امي خلصنا طبت سبحت وطلعت كعدنا سولفنا اني وياها كالت شسويت انت كتلها اني جنت اراقبج لما تسبحين وطلعلج الصرصر انتي كمت تحربين وطلعتي صلوخ لحكتج للغرفة ضربت الصرصر انتي غمى عليج صحيتج ما صحيت كمت نزعت وانتي نازعة ورضعت من صدرج وعضيت حلماتج ونزلت لكسج لحسته ونجتج ورجعت جبت معطر صحيتج بي وصحيتي كالت وانت واشوكت تتجسس عليه كتلها صارلي اكثر من سنه اشوفكم كالت المن بعد كتلها انتي واختي ومرت اخوي بس انتي احلى شي امووووت عليج كتلها صحيح اختي من شنو تخاف كالت ليش كتلها هيج كالت اها تريد تضبطها همات كتلها اي كالت من الابو بريعص كتلها اي جبت ابو بريعص صناعي شتريته وجبته من طبت تسبح باوعت مغمضة عندة شباج على الحمام طلعت ذبيت الابو بريعص ونزلت شوية وحربت وطلعت ركض من الحمام امي جانت طالعة صدرها يرجف كدامها لحمتها طبيت الغرفتها قفلت الباب مسكتها كتلها اش لا تحجين كلشي مسكتها كمت ارضع اويلي صدرها يخبل هية نتهت اني خفت هية ممفتوحة كلتلها طوبزي خل ادخله كالت لا اخاف يوجع كتلها لا تخافين جبت دهن مخدر موضعي وطببت عيري كمت انيج وارهز هية تصيح اه اخ اوي كملت ذبيت بطيزها صوت باب البيت اجتي امي كمت ختلت جوات التخت وبدلت اختي وطلعت هلا يوم هلا بنيتي وينه اخوج كالتلها معرف طالع معرف فوك كالتلها اي لعد روحي جيبلي ماي اطب لغرفتج بيها برودوة طبت وتمددت ع التخت مال اختي اجتي اختي جابتلها ماي كالتلها يمة اكو ابو بريعص بالحوض مالت السبح كالتلها شلون كالتلها اني وجاي اسبح نزل بالحوض وطلعت ركض من الحمام امي شافت الدهن مالت الشعر كالت لاختي شنو هذااختي كالتلها ها جنت دا امشط اختي تلبكت وتباوع جوة التخت امي شكت بالسالفة نزلت باوعت لكتني كالت ها ولكم شسويتم حجيت لامي كالت تعال سوو كدامي سوينا رجعت امي نزعت واجت كضبت عيري وكامت تفركه وتحطه بثمها اووووف خربت انتهيت
39.2K views14:09
باز کردن / نظر دهید
2021-04-09 20:36:36 سلام عليكم انه سمي حسين قصتي ويه مرت خالي وخالتي
مرت خالي اسمه زهره بس موزهره عمره ٢٥ سنه صدر يموت طيز مفتوح وراجع وكسه ولاشعرايه بي فد يوم رحنت اشوف خالي لانه يريد ريوح للجيش رحت دخلت خالي كال ضل يم مرتي اروح ساعه وارجع كاعد اسولف وياها بس انه مكوم كلش كالت حسين شبيك مكوم كتله مشهي الحلو كالت الحلو كله الك طفرت عليه حلوك كالت تعال لحسلس لحست ذبت بحلكي كتله يله طوبزي طوبزت دخلته يابس بطيزه ضليت ارهز ويه اه اه اه ذبيت كتله باجر اجيج لانه سمعنه خالي اجه رحت الصبح كتله يله كالت تعال نزعت فتحت طيزها كتله لامن الكس كالت خالك يعرف كتله مايعرف حطيته بطيزها ارهز عله ١٥ دقيقه ذبيت على صدرها حطيته بطيزها طبت خالتي كالت جاي سون سكتت اجت موطتلي خن احجيلكم عن خالتي مطلقه بس مامفتوحه لانه رجله كله ماريدج اريد صاحبتي مادناله هاي سر بس انه ادربي لانه من نجته كلتلي لمهم جالتي صدرها واكف وكيزه جبير راجع ١٠ متر وراها ضلت تمطلي كنله يله طوبزي كحبه كالت يعور كتله كحبه امس شفت ابن خالي ينيج بيج كالت يله دخلته وضليت ارهز وهي تلحس لمرت خالي ذبيت بطيزه كالت فتحني كلته لا اذا جيبيت بت خال حسين حوراء افتحج كالت ماشي رديت لمرت خال انيج بيه ١٢ الضهر يله رحت كل وحده كطيه ٥ روس خابرتني العصر ساعه ٤ كالت تعال رحت لكيته هيه وبت خالي بت خالي عمره١٢ سنه كالت يله نيجه ضلن يموطلي حطيت دهن للطيز بت خالي دخلته وهيه ضلت تبجي ضليت ارهز ضبيت بحلك خالتي كال تعال فتحني كتله يله تعاي حطيته بكسه دفعه وحد ضلت تهاوه اه ااخ اه طلعته راحت غسلت من اجت لكتني فاتح بت خالي وتونست ورحت ضليت انيج بيهن لحد اليوم تاريخ٢٠٢١/٤/٩ وهسه خالتي وبت خالي حمل مني ثنينهن باجر راح اروح انيجهن واتفق ويه خالتي جيب خالتي الثانيه اسف على الطله
42.7K views17:36
باز کردن / نظر دهید
2021-04-06 19:50:50 هلاو أسمي سوس طالبه جامعيه عمري ١٩ . اني قصيره شوي ومربربه وصدري كولش جبير فضيحه وحبيبي أحمد طالب بغير كليه يدرس صيدله عمره ٢٠ حنطاوي ونازك وانيق .. احمد من نوع ثكيل يعني مو اي بنيه يباوعلهاا احمد فد يوم تركنا الدوام كلي حبيبي حاخذج لشقه صديقي نكعود شوي ونطلع اني كيفت لان جنت حاميه عليه ميتتة . وصلنه لشقه دخلت احمد جان كعدت اشوف أوراق هوا اجه من ورا لبنطرون بقه يسولف وياي ويحكه بيه ع كيف اني كمت منه داحاول مااضعف يمه بسرعه كام ورايه بسس شنو يحجي كوله ع كيييف موتني وكف وراي ونزعني تيشيرت ومد ايده ويفرك بصدري وووف متت متحمملت شهوتي صعدت بقيت اااه ءاخخخ ع كيف بصوت ناصي هو انتهه يكولي صدرج ميت عليه من زمان اريد ارضعه اني من حجة هيج انتهيت لان ضعيفه كدامة ماقاوم كوتله هو الك يكلبي جان ينزعني لبنطرون واني نايمه نومني ع جربايه بلغرفه بقه يعاملني برومانسيه .. بس احنه اثنينه نحب العنف بقيت ااااعذب بي ع كيفي افرك فوك عيره ابد مطخيت عيره كليي ي حبيبي ااه ي كوتله ي حبيبي شوي شوي مااذيك من شفته انتهه كولش من الوجع فدوا فركتله عيره ووف جان كولش مكووم بحيث طلعته من شورت صار يم حلكي لعبت براسه بلساااني انتهه بقه يكول ءاخخ يوجعني ووف واني بقيت اعذبه واهمس همس بلكلام بقيت ادخل واطلع بي بحلكي ع كيف ادخل بعيره واهززه بحلكي بعد مطلعته هوا يصيح ااه اااخخخ يوجعني كوتله شنو ليوجعك حبيبي كلي عيري كوتله هسه اريحه وانومه بس حتعبك شوي رجعت العب بيه وادخله بحلكيي.. اني احب انذل بالنومه احب مينطينيا بسرعه وراهه احمد علمود يريحني واني ارضعله عيرره كلي حبيبي كمشش شعري حيل بايده وخلاني جوا وهوا كاعد ووووف اني متتت ع هالوضعيه صرت جلبه جوا بقه يهزز بعيره بايده ويفركه اني متت بس اريد اخلي بحلككي مينطي كلي هاج رضعييه كلي تحبين العير كوتله اذوب بعيرك وووف خليته بحلكي ووووف وووف بقيت ارضع بي شلون الطفل جنت كولي ارجف من الشهووه وكوله اتأوه ااه اااه احمد احببه ورجعته بحلكي وهوا شادني من شعري حيل ويكولي دخلي بحلكج كووله واني كووله بحلللككي وارضعه وووف متتت من سمعتت احمد كال ااه ي حبيبي كوله اني بقيت ارضع سريع سريع ادخله واطلعه وهوا يهزه بحلكي عيره جان ناار بحلكي كلي حبيبي ريحييني من كلي هيج زدت بقوه ارضع هوا ميت وهوا كاعد متوجع انتهه جان يشيله من حلكي خلاه بطيزي ورفعت طيزي كوتله لا حبيبي يأذي كلي ماوجعج ع كيف وللله وباسني وهوا دخله بقيت اعيط اااه اااه يوجعني ااه ددخله وطلعه ونوب رهززه بطيزي متتتت وراهه بقيت فاتحه حلكي كلي تردي كوتله ي طلعه ونام ع جربايه صفح اني نمت يم عيره خليت راسي همات صفح وهوا خلا بحلكي وبقه يلعب بشعري وبقيت امص بيه وهوا نايم واني نايمه حسيت مثل الطفل هدة هوا واني هدديت لحدد مكلي كومي نامي كومي كمت بسرعه بصفه جان يصيحح ءاخخخ ويضرب ع عيره ويفرك ويذب ع وجهي وصدري اني بقيت مغمضه وفاتحه لساني لحد مذب كوله عليه رتاحيت جسمي كوله جبة ووجهي وحلكي غرك بالجبه وبلعتهه دافيه وتريحح جسمي الحار دوم جان يجي ينطيني كلنس يمسح جسمي ووجهي وشمره واجه فتح ايدي ونام بحضني وغمض عيونه وهوا تعبان كلي حبيبي تعبت كولش كوتله سوده عليه يعمري بقه يشم بصدري ويرضع بيه وهوا نايم لحد مشبع من الحلمه وطلعهن ثنينهن ديوسي ونام ع واحد وثاني ايده بي جنت مرتاحه ع الحنان جان غطيت كوسي لان طالع جبير ومدبدب جان يكولي عوفي بقه يفرك بي واني نوب خليت رجلي بين زروره ارتاحيتت عاد من كمنه لان اتأخر الوقت اخذ مني حلك موتني ووف ردت ما اوخر كمت دالبس ستيان ولبنطرون جان يكمشني يخليني ع الحايط ويعصر ايدي حيللل ع الحايط يكولي مو تحبين العنف كوتله حياتي بطلت لالا وضحكنه وباسني من ركبتي بقه يمص وبقيت العب بشعره ووخر مني وراح غسل ولبس واجه لكاني مخلصه لبس وطلعنه ووصلني بسيارته للجامعه وراح هوا ووراها بقينه نسوي بالتلفون لحد ميجي الدوام بعد شهر وارجع انيججج وياه
نمت ويا لان احبببه واتمنا يصير قسمتي بس اكو مانع بسالفه المهم ادعولنه حب اربع سنين
59.7K views16:50
باز کردن / نظر دهید