Get Mystery Box with random crypto!

افلام قصص سكسيه عراقيه

لوگوی کانال تلگرام non_0 — افلام قصص سكسيه عراقيه ا
آدرس کانال: @non_0
دسته بندی ها: محتوای بزرگسالان (18+) , دستهبندی نشده
زبان: فارسی
کشور: ایران
مشترکین: 29.36K
توضیحات از کانال

مقاطع،صور،🔞 🤤🔥.
.
كل يوم ساعه 12 بليل انزل افلام (سكسي،اجنبي،محارم،اطفال،اغتصاب) ♨️.

Ratings & Reviews

3.00

2 reviews

Reviews can be left only by registered users. All reviews are moderated by admins.

5 stars

1

4 stars

0

3 stars

0

2 stars

0

1 stars

1


آخرین پیام ها 60

2021-02-21 03:39:19 اليـوم عيد ميـلادي ايها المنحرفون

نـستقبل المعيادات والهدايا وجكسارات

@nninnp
6.4K views00:39
باز کردن / نظر دهید
2021-02-19 18:21:21 حسابي الخاص ع انستا الي يحب يتابعني #علش

https://instagram.com/h_a_0088?igshid=8on3pddtos8k
1.1K viewsedited  15:21
باز کردن / نظر دهید
2021-02-19 17:46:24 قصصةة من بنييةة :
قصتي اني و4بنات صديقاتي هلو حبايب احنه صديقات نداوم بمدرسه من بغداد طبعا اني اسمي هبه ولبنوتات بطلات القصة (هبه و عبير واحلام واستبراق ولميس) احنة تربينه من جنه صغار يعني نلعب سوة لحد مادرسنة وكبرنه ووعينه ع دنيا وكلشي عرفنه يعني بالغات ونعرف نتصرف وبيناتنه ميانه قوية نيج وشقه وكولشي راحت ايام واجتي ايام احنه درسنة وصلنه كولية قدمنه ع معهد تمريض طلع كولنه بنفس القسم طبعا حض حلو ها احنه اقسام داخليه طبعا بعض من الاقسام داخليه مال بنات خيسة خيسة وبعضهن لا زينات سليمات المهم صرنه احنه 5بغرفه نقره سوة ناكول سوة ندرس سوة نسبح سوة فديوم جان عدنه عطله واحنه سهرنه للصبح ضحك وسوالف وشقه وكلمن مصاحبتلهة واحد وتحجي ويا فديوم اجتمعت بيهن وكوتلهن يله خلي نسوي فديو والكل تنزع واستعرضن كدام الكامره يعني وحده تنح وحده تلعب بصدرهة بس هاي لهنا كولة بشقة يعني نضحك سويناهة شلون العبة استمرينه ع هل حاله اني جسم صديقاتي عجبني كعدهن كوتلهن هسه نلعب غير لعبه كالن شنو طلعت فلم مال بنات وكتلهن مثل هاي نسوي وافقن لزموني اني اول وحده وحده تلحسلي وحده تمص بشفتي وحده تلحس بصدري وحده تلحس بصرمي لحد ماذبيت ولبقيه بنات هم نفس هاي الحاله وحده وره الوخ انيجهة ونلحسلهة اني اكحب وحده بيهن فخليتهن ورحت لحمام داغسل اكو فتحه بلحمام شفتهة وبيهة علاكه ني خفت كلت خل اشوف شنو الي بل علاكة فتحته طلع عير اصطناعي احمر جبير راسته عريضه اذا يطب بطيز وحده يشكه وبي حزام يعني البسة وانيجهن وحده وحده المهم لبسته حسيت نفسي ولد طبيتلهن تعجبن لج هاي شنو منين جبتي كتلهم هيج وهيج سالفه ولكيته بلحمام عاد كالن يله شوفي شغلج
هنة تنحن كلهن تسطرن واني لزمت عبير تفلت ع طيزهة وادفعه ع كيف لحد ماطببته خليتهة تصرخ وجبت وكلبت ع استبرق هم نفس حاله تفلت بطيزهة وخليتهة تجب وكلبت ع لميس هم
تلفلت بطيزهة وخليتهة تجب وتصرخ وكلبت ع احلام هم خليتهة تصرخ وجبت ووخرت ونزعته للعير هنة لزمني يردن ينتقمن مني كلبني عبير لبست العير ودخلته كله بطيزي شكته لطيزي طلع دم وكمت ابجي بس بنفس الوقت راحه تخبول
وحده تنيجني بلصطناعي ووحده تلحس لكسي وحده تمص بشفتي وحده ترضع الصدري بحيث ارتاحينه راحه مصايره
18.2K views14:46
باز کردن / نظر دهید
2021-02-18 10:07:07 الجزء الأول
أقبلت نحو محل إصلاح إطارات السيارات الذي أعمل به كنت منهمكا في تركيب إطار لأحد الزبائن لم أنتبه إلا على صوت معلمي يقول يا أيمن أترك هذه السيارة روح مع المدام شوف إطار سيارتها .. التفت على يميني وإذا بي أرى أنثى ذات قوام وجمال لا يتصوره عقل ملفوفة بعباءة تكاد لا تغطي إلا جزء من جسدها … اتجهت نحوها .. نعم مدام .. أين سيارتك .. قالت أوقفتها على الطريق السريع .. قلت لها بعيد عن هنا .. قالت : نعم قلت لها يمكننا أخذ سيارة أجرة …! قالت لا انتظر .. أخذت هاتفها وعملت اتصال وما هي إلا لحظات وحضرت سيارة فخمة ، فأشارت علي بركوبها ، فركبت أنا بجوار السائق ، وركبت هي في المقعد الخلفي .. اتضح لي من خلال حديثها بان السيارة هي سيارة أجرة ولكن من شركة متخصصة لتأجير السيارات الفخمة على زبائن معينين … بعد مشوار قصير وصلنا إلى مكان سيارتها .. قالت : هذه السيارة .. أشارت إليها وقالت يمكنك القيام باللازم وإحضارها لي إلى منزلي وهذا العنوان ـ أعطتني كارد عنوان ومفتاح السيارة – قلت لها : بكل سرور … توارت هي وأنا قمت بفتح الإطار المعطوب فاستبدلته بالإطار الاحتياطي ، فعدت إلى المحل واستبدلت الإطار المعطوب ووضعته مكان الاحتياط ، فاستأذنت معلمي بإعادة السيارة إلى صاحبتها .. سمح لي بذلك وقال : أيمن دير بالك ما تنسى معلمك إذا صادك شي من المحروسة ، وما تتأخر هه…ما تتأخر على المحل هه..! انطلقت بالسيارة … أعتقد بأنها أول سيارة أركبها بتلك الفخامة … وصلت إلى أمام البناية .. صعدت حسب العنوان إلى الشقة الحادية عشر في الدور التاسع … ضربت على جرس الباب ، وسرعان ما فتحت لي الباب فتاة شرق آسيوية ، يبدو أنها خدامتها … عفوا مدام رويدا هير … ردت بعربية ملعثمة … نعم في موجود … يقول هي انته في يجي يدخل … قلت لها عفوا أنا يجيب السيارة .. قالت في معلوم .. أدخل .. مدام رويدا في انتظار … تشجعت فدخلت .. قالت الخدامة : جوه … قطعت الممر وحينها كانت تدور في رأسي هواجس وتخوف … ماذا تريد مني هذه المرأة …؟ وصلت إلى غرفة داخلية واسعة بها أثاث فخم يبدوا أنها غرفة نومها … رأيتها مستلقية على السرير ومرتدية شلحة نوم .. نهضت فورا ولفت جسدها سريعا بروب … قالت بغنج أنثوي أهلا أيــ….مـ…..ن .. تفضل أقــ…عد .. قلت عفوا مدام أحضرت السيارة .. قالت : عارفة .. ولكن تفضل مالك خائف ومتردد … تجرأت .. فالرسالة واضحة … قلت ولكن …أشرت إلى الخدامة .. قالت : ما عليك هذه في خدمتي ومتفاهمين …! جلست على كرسي مقابل لسرير نومها .. أحضرت الخادمة عصيرا طازجا .. تناولت منه رشفة .. وضعته جانبا .. قلت لها ما عندي وقت … تعرفي معلمي … قالت أيمن ما تخاف .. أنا زرت محلكم أكثر من مرة ولكن لم أنزل من سيارتي .. وكان معلمك يلاحظ تركيزي عليك ، ومن أجل تطمئن سأتصل به .. أخذت سماعة الهاتف وأدارت رقم المحل … هاي معلم …..! أيمن يمكن يتأخر شوي … نبغيه يشيك على إطارات بقية سياراتنا … شكرا يا معلم … استدارت نحوي وقالت ما في مشكلة أعطاك فرصة اليوم كله .. أنا أعرف معلمك كل ما يهمه الفلوس ، سأعطيك له ما يرضيه … قلت عفوا تلاحظي ثيابي لا تليق بنظافة المكان ممكن تسمحي لي أستحم وألبس شيء أنظف … قالت : تستحم لا .. لا .. أنا عاشقاك بكلك بريحتك الطبيعية ، وبريحة الزيوت والإطارات .. ما عندي وقت تستحم .. ماعليش .. يمكن تبدل الملابس ولكن تستحم لا … قالت تعال وراي … ذهبنا غرفة أخرى اقل تجهيزا.. فيها سرير يبدو أنه مجهز للعمليات … خلعت هي الروب .. قمت أنا بخلع القميص والبنطلون وبقيت بملابسي الداخلية .. انحنت هي قليلا لأخذ شيء من تحت السرير .. بقيت على هذا الوضع لدقائق لم أتمالك أعصابي لهذا المنظر الفضيع .. هي لاحظت انفعالي منذ الوهلة الأولى لدخولي وحديثي معها ، حيث كانت نظر بين الحين والآخر إلى موضع قضيبي فتلاحظ الانتفاخ الشديد فتبتسم … عدلت من وضعها وإذا بها تنظر إلى مبدية إعجابها بجسمي الرياضي فاتجهت نحوي واحتضنتني … فحضنتها .. قالت وأخيرا حصلت عليك يا أيمن ..قلت هل تعرفيني من قبل .. قالت: ..لا فقط لاحظتك أكثر من مره في المحل فعشقتك وتمنيت أن أتملكك ضممتها وأدخلت أصابع يدي بين شعرها بطريقة المشط والتدليك والحك الخفيف .. وهي تستنشق كل جزء من صدري وبقية جزئي العلوي .. رفعت رأسها .. حركت فمي بتلقائية متدرجة تحت أذنيها ورقبتها إلى أن وصلت إلى شفتيها فذهبت معها في قبله طويلة أمتص خلالها رحيق فمها ولسانها وهي بالمثل تبادلني نفس الفعل .. حركت يدي بمهارة على تضاريس ظهرها إلى أن وصلت إلى مؤخرتها .. فعصرتهما بحركة شهوانية ، وقضيبي في نفس اللحظة يكاد يخترق سروالي الداخلي(الهاف) ملتصقا بين فخذيها .. تأوهت .. أيمن آه آه .. أيـ..من … مش قادرة … أي أي أي أيــ….من … بركت هي فجأة على ركبتيها وتسللت بأصابعها الرقيقة إلى منابت الشعر أعلى قضيبي بطريقة تدريجية متخللة الشعر الكثيف بأصابعها ➤| اعـاده تـوجـيـه لـضلـعك/ج
23.2K views07:07
باز کردن / نظر دهید
2021-02-18 10:06:21 هلو اليوم قصة أحمد ونرجس.

احمد شاب بكلية الطب جسمة متوسط لا سمين ولا ضعيف طولة.
١٧٢ وزنة ٧٠ كيلو

أحمد جان يحب طالبة ويا بالكلية بكلية الطب صار ميانة ابيناتهم وكذا.
أحمد جان ميفكر بالأمور السكسية وية نرجس فمرة..
جان المحاضرة وكملو دخل أحمد المختبر

لأن جان ناسي كتابة قبل لا يدخل من طرف الباب شاف نرجس تفرك بكسها ومشتهية وهايجة ظل يباوع عليها بال٥ دقايق.

احمد اجتة تسائلات هواي ليش اسوي هيج ومنها الأسئلة فات على تلفونة

شاف فيديوهات وأفلام وبقة منضر نرجس إبالة صار أحمد يضرب جلغ
لمدة ٦ أسابيع وفكر اشلون راح ينيج نرجس مع العلم انو نرجس أحبة وتريد يتنايجون
فمرة بالجامعة أحمد شاف نرجس لابسة لبس ظيك وحصر وتنورة واصلة فوك ركبتها.

احمد بعد متحمل نرجس مينيجها وراح سلم عليها وشونج وشونك طلب رقمها

اخذ أحمد رقمها وصار اتصالات وكذا.

لحد ما جانو يحجون باليل أحمد كللها اني احبج ومشتهيج وتفاعلت ويا نرجس وكالت اني هم وكال ليش ما اجيج للبيت

كالت ماشي لأن اهلي عدهم شغلة وراح يرجعون بالليل كال أحمد اوكي..

فة بالكلية خلصو المحاضرة وراحو لبيت نرجس اول مادخلو للبيت أحمد شال نرجس وذبها بالكاع بأس شفتها شلعها من مكانها ومص ركبتها

وشالها من جديد وراحو لغرفة النوم ومباشرتن نرجس طكت أحمد بحلك داخ بمكانة وبعدين نزعتة البنطرون وشافت عيرة تخبلت علي كالت عمري مشايفة هيج عير ونزلت على اتمص وترضع بي لحد ما جبت أحمد بحلكها اول رأس بعدين نزعها الملابس مالتهة ومالتة
وظلو يتماصصون ونزع أحمد نرجس الستيان ويارتة ما نزعها شاف صدرها ابيض يموت وحالماتها وردية حيل وجبير اشوية..

نزل علي نص ولحس لحد مخدرت بيدة حيل كالت دخلة بعد مال اتحمل..

احمد عذبها كال لا نزل على بطنها لحس صرتها ونزل على كسها لكى وردي ونظيف مابي شعراية ومنكع

لحسة لحسة لحد ما نرجس أنتهت اتوسلت بي يدخلة كال اوكي..

جاب فازلين حط على الراسة مال. عيرة وحط
على كسها دخل الرأسية اشوية عاطت يمكن الجيران سمعوها

ذل يرهز بي وهية منتهية وتتوجع حيل دخل نصة وطلع دم
مسحة وارتاحت حيل وراد أحمد يدخلة من ورة كالت لا يوجعع ماريد فة راحت نرجس لبست قميص حرير فوك طيزها مالبست الباس وراحت للمطبخ اسوي كهوة اجة أحمد من ورة حظنها حظنة داخت بيدة ظل يلزم صدرها ويعصر بي

ويفرك اصبعة بكسها وهية خدرانة..

جان طيزها طالع وأحمد جاب الفازلين ويا حطة على الراسية وعلى زرف طيزها

ودخل الراسية وهمة واكفين ويرهز حيل وهية تتوجع وبجت دخل عيرة كلة بيها وكالت نرجس اكو شي حار حيل كال جبيت. ارتاحت حيل وراحو غسلو بالحمام وتماصصو ونامو اشوية اجة العصر لبس أحمد ملابسة وقبل لا يطلع طكها بحلك وراح

وهسة همة مخطوبين ..

وبس ارجو اتكون عجبتكم..
اعادة توجيهہ للضلوع
⇣ ⇣
20.0K views07:06
باز کردن / نظر دهید
2021-02-18 02:05:15 هلاا
قصتي حقيقة بس الاسماء مستعارة اني دان من بغداد عمري ١٧ كرايبنه بت عمي عرسها بالبصرة فاني بقيت بالبيت وحدي عائلتي ابويه وامي واختي كلهم راحوا ٦ ايام بقوا بالبصرة بهاي الايام جانت بت خالي عايشة ويه ابوها لان عدهم مشاكل جانت تمر عدنه تباب بيام الخفر مال ابوها وتجي العصر همات لان بيتهم قريب علينه من سافروا اهلي ضلت تجيلي الضهر تطبخ وتضل شويه وتروح بت خالي اسمها نورهان عمرها ٢١ بس تخبل الجسم روعة بيضة كلش شعرها طويل وكسه ورديييي كلش وصدرها مرفوع يكلك رمانه وجبير وحلمات ورديات وكبار والبنيه حاره كلش شوكت ما تريدها مشتهية اليوم الثاني صادف يوم ابوها لازم يبات ٤ ايام خفر فجنت العصر نعسان لان اني انام العصر واكعد بالليل دكت الباب وكلتلي راح ابات ومدري شنو قبلت لان اغلب من مره تبات يمنه دخلت كلتلها نور اريد ارجع انام لان كلش ردت اغفى واجيتي وما نايم كلتلي عادي براحتك رجعت نمت كعدت بالليل هيج بال١ لكيت فارشه فراشها بالكاع ونايمه بغرفتي بس شنو الوجة وهية نايمة تخبل والصدر بدون ستيان ومبين وانه كاعد مكوم واباوع الها نزلت عليها وعلى كيفي وخرت اللحاف وجاي احاول اوخر التيشيرت الي لابسته علمود اشوف صدرها وهية فزت باوعتلي وكلتلي شنو جاي تسوي كلتلها لا ماكو شي وكعدت عفتها لان ضليت ارجف وراها بساعتين. هيج كعدت نزلت غسلت وسوت ريوك تريكنه وكالت اني نومي خفيف وحاره البارحة كلتلها الكهرباء جانت موجودة والسبلت مفتوح كلتلي لا اني حروريه بسرعة احتر وضحكت ضحكت ومدري شنو صارت الساعة هيج بال١ الضهر كلتلي اكلك علاوي تريد غده اليوم ها كلتلها اذا مابيج ما يحتاج كلتلي احس روحي مزوجة غده ومدري شنو ورجال بالبيت كلتلها يي وضحكت كلتلي اكلك شنو البارحة شجنت تسوي كلتلها شوكت كلتلي البارحة بالليل كلتلها ما سويت شي كلتلي ما سويت شي هااا(بأسلوب مال واحد تحسه يكلك لا تجذب) كلتلها والله كلتلي لعد شعندك جنت بصفي كاعد تخاف قابل ؟.. كلتلها اول ما كعدت غطيتج وكمت كلتلي هاا لعد شعندك تباوع لصدري كلتلها ما مباوع وانه اضحك وباوعت الها ما لابسه ستيان وصدرها مرفوع والحمله مبينه كلتلي شبيك تستحي احجي الصدك انت مو زلمة كلتها من الاخير كعدت شفتج نايمه وما متغطيه ونزلت غطيتج كلتلي لعد الي تاخذها ادللها كلتلي شي اكيد من كل النواحي كلتلي يي بس البارحة ما صار هيج جنت بعدني ما غافية من كعدت انته واعرف شسويت كلتلها عذريني اذا ضوجتج اجت يمي كعدت واتجت عليه كلتلي لا عادي انت ما شفت شي البارحة بس شوية ضحكت كلتلها بس حلو جان المنضر كلتلي تريد تشوفة بعد وضحكت كلتلها شلون كلتلي حبيبي كلتلها حبيبي ؟. كلتلي يي حبيبي وضحكت مديت ايدي على صدرها وجسته كلتلي ليش من فوك لملابس مد ايدك جوة كلتلها لا كافي كلتلي شبيك بارد هو اني خايف ما ادري شكللها كامت عصرت صدرها وكلتلي حبيبي ريحني بصوت وحدة خدرانه وتباوعلي اني كومت كضيت صدرها ونزعتها التيشيرت وحطيت راسي بيناتهن وامص بيهن وهية خدرانه نزعت كضت زبي وضلت تمص بيه وتصيح اه اه كلتلي خل نصعد لغرفتك كلتلها يلا صعدنه ونمت ونامت على عيري وتمص بيه خبره لحد ما ذبيتها بحلكها كلتلي الحسلياها حطت كسه على وجهي وتصيح اه حبيبي اه حيل وانه الحس الها وراها تنحت ووحطيت ايدي بحلكها ومسحت زبي ودخلته بطيزها وهية اه اه حبيبي كافي اه بصوت عالي وانه ارهز لحد الراس الثاني كلتلي ذبه على طيزي نامت بصفي وكاضة زبي وتفرك بيه وانه كاض ديوسها وضلينه نسولف تكلي جنت مشتهية البارحة بس استحيت منك بقينه على هاي الحال ٤ ايام انيجها باليوم ٣ اقل شي وشبعت من صدرها قبل لا انام انيجها ارضع بيه لان تنام بصفي ومن نكعد ومرات الضهر وباليل حتى مليت انشالله اسولفلكم المره مالت الحمام
20.1K views23:05
باز کردن / نظر دهید
2021-02-17 17:31:55 هلا
احجيلكم قصتي
اليوم طلعت من الامتحان ممجاوبة وضايجه ف مرحت للبيت كلت اروح يم بيت عمو ف دكيت الباب طلع ابن عمو …… ابن عمو زيد عمرة 20 صاك اسمراني عضلات وجسم دخلت للبيت بس ماكلي محد موجود جنت ابجي وكتلة وين عمتي كلي تعالي جوة دخلت ملكيتهه كلي شبيك شكو محجيت كعدني وهداني وحظني مواصفات جسمي قصيرة الصدر وسط بس واكف خصري طركاعه وطيزي واكف وجسمي حنطاوي ف بقة حاضني اني خدرت بسرعه اخذ من حلك مصني مص اني استسلمته بسرعه شالني لغرفته قفل الباب شمرني ع الجرباية شك ملابسي القميص صار وصلة وصله كمش شعري حيل ومص ركبتي مص وعضعضني حيل سوالي اثر اني ااه وااه نزل ع صدري كمشة بيدة وبقة يفرك ويمص شفايفي كمشت شعرة حيل اني هنا انتهيت ع اخر بعدها نزل ع صدري مصني ولحسني وعض حلماتي واني متت وجع ااخ وااخ بعدها مد ايدة جوة اللباس بقة يفرك بكسي حيل بعدين نزل نزعني اللباس بقة يلحس ويمص ويعض اني خدرت متت اااخخخ وواه كفرني بديني بعدين كلي مصيلي اني كمشته بالاول فركته وبعدين مصيته مص خدرته ع اخر كفرته ب الله عوفيني وعوفيني وصلت الجبه وجب ت صدري وفركه حيل بعدين كلبني ع بطني مص طيزي وجان يلكي دهن شعر جاب اصبعه خلة بي دهن وخلة ع الزرف ودخل اصبعه واني اااخخخ طلعه هو طلعه بسرعه وهداني وكلي تحملي حبيبي وراهه بقة يدخل باصبعه ويطلعه ودخل اصبعه الثاني اني متت
بعدهه خله دهن ع عيرة وبدا يدخل بي اول مدخل الرأسية عطت عيطه اخ الله طلعه عوفني هو طلعه بسرعه ورجع خدرني ومصمصني بعدها دخله شوي شوي واني اااخخخ وااخخخ بالاول رهز ع كيف وراهه سوة حيل وحيل واني متت وجع وهو مخلي ايدة ع حلكي ذب الراس الاول بطيزي اني متت كتله اه حارة وراها نومني ع ظهري ورفع رجلية ع جتفه ودخله واني اعيط متت ورجع حظني ويدخل بي للاخر وبقة يرهز بية حيل واني ااه وااخ عوفني ماريد ضربنه 5 روس وراها دخلنه للحمام كلي ديري كتله متشبع كلي لا اكفر بيج مينشبع منج وضرب راس وطلعنه شسورلي شعري ونمت عليه وغطيت وجهه بشعري وبقة امص بشفايفه لحد ما نمت كعدت لكيته جايبلي ملابس وملبسني وكل ما تصير فرصه ينيجني ااوف احبه راحتي اسفة ع اطاله مححح
﹎﹎﹎﹎﹎﹎﹎﹎﹎﹎﹎﹎
20.9K views14:31
باز کردن / نظر دهید
2021-02-17 07:40:15 حبي حبيت احجيلكم قصتي ويه خالتي اني سرمد وخالتي اسمها عفراء صاحبت طيز جبير مربرب مرفوع وهي من عمري 34 هي واني 31 طبعا اني مخيل عليها من زمان واتمنى انيجها وبيوم من الايام شالت بشقه جديده ورحت بس اني وياها نرتب الشقه وطبعا هي لابسه ثوب بحيث لباسها ينشاف شنو لونه وكامت اتنح اكبالي وتشيل بالغراض وادنك ويطلع صدرها الجبير واني مگوم عيري وكضيت يومي بس اتحسر خاف احصرها وتفضحني وما كدرت اسوي شي المهم واني مار من يم شقتها شفتها صعدت بسياره جارجر فضليت امشي وراهم وكلت اي الله جابها للحلك اليوم انيج خالتي وراح تصير محبس بايدي فظليت وراهم اراقبهم لحد ما وصلو لبيت زراعي وطبو جوه المهم اني ظليت مراقبهم وانطيتهم مهله 10 دقايق وطبيت من الحايط عليهم وفتحت تلفوني وبديت اصور فديو ولكيت خالتي ترضع بعير حبيبها وخدرانه واني اصور من بعيد لحد ما جب بحلكها حبيبها انوب تنحت وحبيبها بده ينيج بيها من كسها المربرب واني اجيت عليه وهو ينيج بيها كتله وخر هو وخر واني طببت عيري مكاني وهيه صاحت كالت ولك عيرك كبر احسه واني ساكت ارهز وارهز وهي اجتها الرجفه وجبت على عيري واني جبيت على طيزها واندارت لكتني اني وهي كالت يا شجابك كتلها مشتهيج والله عثرني بيج ونجتج وجبيت على طيزج ومصورج فديو حبيبج ينيج بيج كالت فدوه اني كلي الك بس مو تفضحني المهم التفتت على حبيبها كتله طلع البجيبك اخذت منه 200 الفو وكلت لخالتي يله امشينه ورجعنه للشقه وظليت انيج بيها للصبح من وره ومن كدام لحد ما شبعنا من ذاك اليوم لهذا اليوم اني انيج بيها وهم حتى نجت صديقاتها كلهن تحياتي الكم

@nninnp
21.2K views04:40
باز کردن / نظر دهید
2021-02-17 01:22:04 حسابي مو مال قناة هو
2 views22:22
باز کردن / نظر دهید
2021-02-17 01:21:55 دزه لحسابك مال انسته
يعني داقصد ع حساب القناة
4 views22:21
باز کردن / نظر دهید