دسترسی به ترابایت پورن در تلگرام »

الخيمه للكبار فقط

لوگوی کانال تلگرام xnxxgife — الخيمه للكبار فقط ا
لوگوی کانال تلگرام xnxxgife — الخيمه للكبار فقط
آدرس کانال: @xnxxgife
دسته بندی ها: محتوای بزرگسالان (18+) , شهوانی
زبان: فارسی
مشترکین: 1.99K
توضیحات از کانال

قناة الخيمة للكبار
قصص معلومات مسابقات تحديات رعب
اذا عدك/ج قصه وتحب تشاركه بسريه تامه بلقناة دزه خاص حب انزله بدون اسم وصورة
#خاص
@Neajsade
بوت تواصل
@xnxxgifebot
بوت اعترافات
@xnxxgifeebot

Ratings & Reviews

1.33

3 reviews

Reviews can be left only by registered users. All reviews are moderated by admins.

5 stars

0

4 stars

0

3 stars

0

2 stars

1

1 stars

2


آخرین پیام ها 6

2022-06-14 13:06:07 الخيمه للكبار فقط pinned «بليل نبلش»
10:06
باز کردن / نظر دهید
2022-06-14 13:06:03 https://t.me/+3GPq9m-wK3c1NzMy
567 views10:06
باز کردن / نظر دهید
2022-06-14 13:05:50 https://t.me/+3GPq9m-wK3c1NzMy
568 views10:05
باز کردن / نظر دهید
2022-06-13 01:28:14 https://t.me/+-OMkr82anL81Mzhi
282 views22:28
باز کردن / نظر دهید
2022-06-12 22:42:11 مرحبا
قصتي صارت معي بال 2015 انا ومرة ابن عمتي اسمي علي شاب عمري 23 سنة طولي 185 جسمي شوي معضل لنو كنت بنادي حديد وقطعت و هي اسمها سارة عمرها 30 عندها ولد طبعاً ابن عمتي برات البلد كل سنتين ثلاث يجي سنة وبيرجع بس اصدفت مرا وطول عليها اربع سنوات ما اجا هي قاعدة ببيت لحالها و جيرانه بنفس الوقت انا ازغر خواني فا كنت مسؤل عنها لنو هي من غير منطقة وماتعرف حدا فكنت انا بساويلها كلشي بجيبلها غراط الخ…..
يوم من الايام كان الجو برد ومطر و في هواء كثير قوي اتصلت علي وقالت تعا الكهرب عندي طفت اذا تقدر تشغلها رحتلها و صلحت الكهرب وكل شوي ترجع تفصل قالتلي خلاص تركها بس بدي ياك تنام بالبيت لنو بخاف لحالي فا وافقت
نامت هي بغرفتها وانا نمت بالصالة
دوبي غفيت من احس حدا واقف فوق راسي شغلت الشمعة لقيتها عند راسي سألتها شو في قالت خفت من صوت الرعد قلتلها بلا مزح انتي مو صغيرة لحتى تخافي رجعي نامي صارت تحكي بجدية وبنبرة خوف قالت انا معي فوبية من الرعد امانه تعى بس خليك معي بالغرفة لحد ما نام ورجع على مكانك قلتلها امري للالله رحت وقعدنه نسولف وليل الشتة طويل قالت تعرف يمكن من الخوفة الي اكلتها معاد جايني نوم بعدين صارت تسألني شو تعرف عن الحب عندك حبيبة فا صارت كمية صراحة كبيرة بيناتنا سألتني شو تعرف عن الزواج انا كان عمري 17 سنة يعني ماعندي كثير فكرة قلتلها الزواج انو رجل يتزوج مرا ويعيشو مع بعض بعد شوي من الكلام حسيتها بلشت تحمة صارت تلعب بشعراتها وتعض على شفتهة قلتلها شو في حاسك مانك مرتاحة صارت تحكيلي انو معاد تتحمل اربع سنوات بدون زوجها وهي كمان انسانة وعندها احساس فا انا بعفوية قلتلها كيف اقدر اخدمك قالتلي طلاع لبرا وستناني بس بناديك ادخل عملت مثل مابدها نادتني ودخلت لما شفتها معاد فيني عقل كانت لابسة بكيني أحمر وفوقو لابسة روب نوم اسود ضهرو شاش هي بيضة متل التلج وجسمها ناعم طولها تقريبا 155 وزنها بين 50 و 48 طيزا وسط طالع لبرا شوي وصدرا شوي كبار شعرها اسود و كيرلي واصل لطيزا وكانت حاطة مسكرة حمرا انا شفت هاذ المنضر زبي وصل حلقي اجت تمشي ومسكت زبي وفركتو وهي تقلي شو صار عليك مانك شايف هيك منضر ؟
قلتلها انتي شو بتسوي هاذ حرام قالت ولي يصير فيا كمان حرام وجرتني ورتميت فوقها ع التخت قالتلي تعرف شو بتعمل ولا بعلمك انا مسكت بزازا بديني التنين قالتلي خلي بعلمك بتبوسني من تمي بعدا تنزل لوين ما بدك لحس وعض بحب التعضني فا انا ايد مسكت ايدها ورفعتها لفوق راسها واليد الثانية مسكتها من حلقها وصرت ابوسها من تمها وهي تبوس وتحك كسها ع اجري مديت اديني ورا ضهرها وفتحت الستيانات ونزلت على بزازها بز بمص في وعضو والبز التاني اعصرا بيدي مصيت شوي حلقها ونزلت تدريجياً على بطنها بعدين فخادها و على رجليها كانو بيض ومن تحت حمر مصيتهن وقالتلي شلحني الكلسون شلحتها ياه وشفت كسها املس لو تدحق بالمجهر ما تشوف شعرة كان لونو ابيض وطوارفو بني ومن جوا احمر مثل الدم قلتلها ليش هيك اسود قالت من الفرك تعبو ايديني لحستلها ياه شوي بعدتني وقالت اجا دوري تصطحت على طهري وصات تشلحني الكنزة وتمص كلشي طالع من جسمي ونزلت ع البنطرون شلحتني ياه بعدين شهقت وحطت ايدها على تمها قالتلي شو هاد قلتلها زبي قالت مستحيل في زب هيك زبي ابيض وطويل وتخين ونقب تبعو وسيع فصارت تمص في بس كل ما تحطو بتمها تتشردق في وتصير تقح قلتلها على كيفك قالت معاد اتحمل شلحت الروب نوم وقامت وجت فوقي حطت زبي بكسها وقعدت عليه دخل نصه وفتحت تمها فات كلو رفعت راسها لفوق وصاحت مسكت تمها بأيدي لنو ابنها نايم بزاويت الغرفة مشان ما يفيق وينزعلنا الجو بعدها صارت شوي شوي تقوم وتقعد عليه لي ما اخذ كسها ع المود وصارت تنط علي نط بعدين قرب يجي ضهري قلتلها قالت خلو يكب جواه 4 سنين محرومة لا تنزعلي الفرحة اجا و انا كل جسمي تشنج لحضة وهي حطت ايديها على صدري وغرزت اظافيرها بلحمي قلتلها ليش هيك قالت اسفة بس زبك صار ينبض جواتي بعديها مسحنه المي الي علينه وهي اخذت حبوب منع حمل ونمنه سوا متل ما الله خلقنه ولسى في كمالة لاكن طولت عليكن
القصة جد وهي اول مرا بنشرها لاكن في تغير باالإسامي مو صح وسلام
#اعادة_توجيه_لضلعك
404 views19:42
باز کردن / نظر دهید
2022-06-12 22:41:58 مرحبا اني لولو من بغداد احجيلكم قصتي وي زوج امي
ابويه متوفي من 10 سنوات واني الوحيده لامي عمري 20 مره جنت احجي وي حبيبي وافرك من جان عمري 18 وسمعني زوج امي طبعا هو صغير بالعمر 40 اصغر ممن امي فسمعني ودخلي كال شسوين اني سكتت كال الا احجي لامج وافضحج اذا ماتخليني انيجج امي كولش عصبيه توسلت بي مقبل الا ينيجني طبعا اني رشيقه بس طيزي جبير يجننننننن نزعني وظل يلحس ويمصمص بيه ووصل لطيزي فتحه بأديه كالللل اي هذا الطيز الي اريده الضيك امج هورتها من طيزها بعد مايفيد واوني متت يلحس بكسي ويدخل اصبعه بطيزي بس متت خدرت جاب دهن ودخل اصبع وراها اصبعين واني ميته اتأوه اخر شي دخل 3 اصابع متت وراها جاب عيره وسوالي حكاكي خلاني اشييييط من الشهوه كمت اتوسل بي يدخله من وره الا ان دخله ودفعه حيل شكاوني شك عضيت المخده وطلعه كال دوري تنحت كباله ودخله ودك نيج ماطلعه منا لمن كمل 2 دفن كال راح اغسل واشوف انيج امج وارجعلج واجاني ب4 الفجر اني ميته تعب من ونيجته كالي تعالي رضعي عيره ودك رضع خله مخاد جوه خصري وتنح طيزي ودخله متت من النيج بس شعوووور يجنن وهو عيره جبييير يموت وره فتره جاب ابنه من مرته الاولى عايش ويانه عمره 17وخلاه ينيجني وصارو ينيجوني ثنينهم واحد عيره بحلكي وواحد بكسي وصار سنتين على هل وضع ومرتاحه كلش وماناويه اتزوج حتى كطعت علاقتي وي الولد وبيوم الي تسافر امي نمثل تمثيل بالنيج حتى عير اصطناعي جابلي فديته هذا زوج الام الي لا يحرمني منه وهسه مفكر يفتحني
فديتكم
#اعادة_توجيه_لضلعك
386 views19:41
باز کردن / نظر دهید
2022-06-12 02:28:36 https://t.me/+-OMkr82anL81Mzhi
255 views23:28
باز کردن / نظر دهید
2022-06-12 00:29:35 الخيمه للكبار فقط pinned Deleted message
21:29
باز کردن / نظر دهید
2022-06-11 14:23:09 https://t.me/+-OMkr82anL81Mzhi
571 views11:23
باز کردن / نظر دهید
2022-06-11 14:23:02 https://t.me/+-OMkr82anL81Mzhi
568 views11:23
باز کردن / نظر دهید