دسترسی به ترابایت پورن در تلگرام »

بنات الشيخه عسولة

لوگوی کانال تلگرام deyath_11 — بنات الشيخه عسولة ب
آدرس کانال: @deyath_11
دسته بندی ها: محتوای بزرگسالان (18+)
زبان: فارسی
مشترکین: 3.63K
توضیحات از کانال

قناة لنشر الدياثة وفضايح التويتر وصور التجسس🔥👅
ـ مقاطع دياثه وسكس محارم .🔥🙊👅
القناه الرسميه لديوثين نار 🔞🔥🔥

Ratings & Reviews

3.00

3 reviews

Reviews can be left only by registered users. All reviews are moderated by admins.

5 stars

0

4 stars

2

3 stars

0

2 stars

0

1 stars

1


آخرین پیام ها 33

2021-07-15 07:39:58 هلوو انشر قصتي حقيقيه اليوم توعدت اني وحبيبي نطلع بسيارة بس الظهر اكول الاهلي رايحه للصالون احف اعرفكم عليه اني شهد 24 سنه وحبيبي سيف 33 سنه اني مطلقه وهو متزوج تعرفت عليه بالمول ومتت بي شكله يمووت رجوله وهو منا نقيب بالجيش هيبه وخشن من اسمع صوته اخدر بدينا علاقه يوميه نتخابر ويشوفني كامره يكوم يلطم عاد اجر بيت قريب ع اهليى علمود نشاوف بي طلعنا بسيارته مضلله محد يشوفنا ركن بمكان هادى وكمنا ناخذ حلوك ويجر بلساني اريد اتنفس مااكدر ماخذ شفتي ويرضع بيها من برة الهدوم يتلمس بجسمي ابو عيرة مكوم رجع حرك السيارة واني العب بلحيته وصلنا البيت حبنا ونزلت طبيت جان يقفل الباب وبدأ يباوعلي نضرت خلتني اخدر بمكاني نزع كلشي بعدني بهدومي جان يدفع عيرة بحلكي وينيج بحلكي لحد ماغصيت بي كمت وهو يفرك ويتأوة ويباوعلي نزعت فليت شعري وكفت كباله انزع بهدوء تنحت ونزعت لباسي طلع طيزي الغضب شافه لو تخبل بقيت متنحه وهو يضرب بي راح جاب الحزام وكتلني من طيزي فتحه بيده جان يتفل بي وفوت عيرة صرخت صرخه يمكن اهلي سمعوها وهو ولا مهتم يمه الرجوله الشايلها اويلي فدوةالك طيزي وكسي بقه يرهز بطيزي اخذ ربع ساعه يلا جبها بطيزي اووف دافيه هنا نومني ع سرير وبدأ بالرومانسيه الي خدرتني ع جماله ورجولته نام ع ركبتي ولحس ع كيف ومن اذني وصعد ع شفايفي كمت اني ابوس بيهن واجر لسانه اخلي بحلكي وارضع بي بوس برومانسيه وحرارة نزل على صدري يفرك بي وكلي النيجه الاولى احماه نزل ع صدري رضع ومص وكلساع يصعد ع شفايفي وخدودي بحيث ذبت بين اديه نزل ع كسي لحس ع كيف يحرك عنابتي بصابعه ويلحسها ويرجع من طيزي لحس لحد مايصعد يكسي يتفنن بتعذيبي كمت ارجف من الشهوة ماقبل ينيجني خبيث خلاني ارضع عيرة نص ساعه كمت ارجف ع نيجه وهو يضحك ويمرر عيرة ع صدري ويخلي بين ديوسي ويرهز
اني هنا متت نمت ع بطني غفيت جان يفتح زروري ويدحسه للاخير ووبدون ميبلله يابس شكني شك رافع رجليه ومفوته واني اعيط وهو ولا مهتم ينيج ع كيف والخصاوي اتطخ بزرف طيزي عيرة حيل ظخم حط شفته بشفتي حتى مااعيط وبدأ يرهز بقوة حيل وماخذ شفتي مااكدر اعيط حيل حيل تملخ كسي من السرعه والقوة وهو مستمر وخر مني وجرني من شعري للكاع وجبها ع وجهي

وبقيت بحضنه ساعتين عيرة لو بطيزي لو بكسي اووف من رجولته
666 views04:39
باز کردن / نظر دهید
2021-07-15 07:39:58 هلوو انشر قصتي حقيقيه اليوم توعدت اني وحبيبي نطلع بسيارة بس الظهر اكول الاهلي رايحه للصالون احف اعرفكم عليه اني شهد 24 سنه وحبيبي سيف 33 سنه اني مطلقه وهو متزوج تعرفت عليه بالمول ومتت بي شكله يمووت رجوله وهو منا نقيب بالجيش هيبه وخشن من اسمع صوته اخدر بدينا علاقه يوميه نتخابر ويشوفني كامره يكوم يلطم عاد اجر بيت قريب ع اهليى علمود نشاوف بي طلعنا بسيارته مضلله محد يشوفنا ركن بمكان هادى وكمنا ناخذ حلوك ويجر بلساني اريد اتنفس مااكدر ماخذ شفتي ويرضع بيها من برة الهدوم يتلمس بجسمي ابو عيرة مكوم رجع حرك السيارة واني العب بلحيته وصلنا البيت حبنا ونزلت طبيت جان يقفل الباب وبدأ يباوعلي نضرت خلتني اخدر بمكاني نزع كلشي بعدني بهدومي جان يدفع عيرة بحلكي وينيج بحلكي لحد ماغصيت بي كمت وهو يفرك ويتأوة ويباوعلي نزعت فليت شعري وكفت كباله انزع بهدوء تنحت ونزعت لباسي طلع طيزي الغضب شافه لو تخبل بقيت متنحه وهو يضرب بي راح جاب الحزام وكتلني من طيزي فتحه بيده جان يتفل بي وفوت عيرة صرخت صرخه يمكن اهلي سمعوها وهو ولا مهتم يمه الرجوله الشايلها اويلي فدوةالك طيزي وكسي بقه يرهز بطيزي اخذ ربع ساعه يلا جبها بطيزي اووف دافيه هنا نومني ع سرير وبدأ بالرومانسيه الي خدرتني ع جماله ورجولته نام ع ركبتي ولحس ع كيف ومن اذني وصعد ع شفايفي كمت اني ابوس بيهن واجر لسانه اخلي بحلكي وارضع بي بوس برومانسيه وحرارة نزل على صدري يفرك بي وكلي النيجه الاولى احماه نزل ع صدري رضع ومص وكلساع يصعد ع شفايفي وخدودي بحيث ذبت بين اديه نزل ع كسي لحس ع كيف يحرك عنابتي بصابعه ويلحسها ويرجع من طيزي لحس لحد مايصعد يكسي يتفنن بتعذيبي كمت ارجف من الشهوة ماقبل ينيجني خبيث خلاني ارضع عيرة نص ساعه كمت ارجف ع نيجه وهو يضحك ويمرر عيرة ع صدري ويخلي بين ديوسي ويرهز
اني هنا متت نمت ع بطني غفيت جان يفتح زروري ويدحسه للاخير ووبدون ميبلله يابس شكني شك رافع رجليه ومفوته واني اعيط وهو ولا مهتم ينيج ع كيف والخصاوي اتطخ بزرف طيزي عيرة حيل ظخم حط شفته بشفتي حتى مااعيط وبدأ يرهز بقوة حيل وماخذ شفتي مااكدر اعيط حيل حيل تملخ كسي من السرعه والقوة وهو مستمر وخر مني وجرني من شعري للكاع وجبها ع وجهي

وبقيت بحضنه ساعتين عيرة لو بطيزي لو بكسي اووف من رجولته

#اعادة_توجيه_لضلعكك
650 views04:39
باز کردن / نظر دهید
2021-07-15 07:39:58 محااارم


هلو اني سيف وقصتي وية اختي زوزة.. قصة حقيقية بالتفاصيل
اختي اكبر مني طبعاً چانت طالبة بيضة طيزهة مدور وواگف صدرهة وسط ابيض كلش ومرفوع هسة تكلولي وين شايف جسمها، طبعاً احنة متحررين من تطلع تلبس كله قصير وضيك وفطر صدرهة طالع واكثر من صديق عندي يحچولي عاجبهم طيزهة، وبالبيت تلبس كله شورتات ودشاديش كصيرة ومرات تطلع من الحمام لافه بس منشفة على صدرهة ولباس ومرات هم تلبس لبس سكسي بالبيت واشوفهة تصور كدام المراية وتطلع صدرهة وتصور اني اعرف اتدزهم لحبيبهة ومرات اني اصورهة المهم مرة دخلت للغرفة لگيتهة فاتحة حاسبتي ورأساً طلعت، اني اشتميت بالغرفة ريحة غريبة عرفت هي چابة هنا فتحت الحاسبة طبيت ع الهستري لگيت كله افلام سكسية طبعا اني وياهة ميانة كلشي نحچي ماكو خطوط حمرة هي تسولفلي البنات شيحبن وتسألني مرات ع الوضعيات مال نيچ لو عالموطا واني اعلمهة، وهي تليفونهة ميسكت ع طول تخابر ولد هواية اجتي فترة صارت كلش مفلحمة تلبس كلش اغراء بالبيت وبالكوة طايقة الهدوم عليهة وبالليل أسمعهة تفرك وتتنايچ بالفون جوة اللحاف واني كلش اشتهي واكعد اضرب ورة الباب على صوتهة، مرة فتت من غرفتهة سمعت صوتهة مشتهية عرفت دتناچ بالفون من حبيبهة، عاد طلعت من البالكون افتريت عالشباك واكو فتحة صغيرة وچانت المفاجأة نازعة كل هدومهة ونايمة عالجرباية وتفرك وفاتحة كام وية صاحبهة ومشتهية فوول عاد ضربت راسين عليهة.. هي سمعت صوتي وحست اني شفتهة.. واني ركضت انهزمتوراهة گامت من تشوفني تتحارش بية تجي أتطخ بية تلزمني تلعب بكفشتي ومن انام تجي بحجة الشقة تصعد فوگاية ومرات من عطلة وماكو دوام وهي مطالعة تصعد عدهة الشهوة كلش تجي تحك كسهة بيه، اني نايم تجي تگعد على ايدي لو رجلي وتحكه
الى ان مرة جنت اتفرج سكسي وحدي بالغرفة وفجأة دخلت علية اني ارتبكت گمزت اطفي الشاشة چان تگلي لا خليهة اريد اشوف اني اتصركعت هاي شدتحچي ، چان تكلي اذا متخليني اشوف وياك اكل لاهلي وهم يتصرفون وياك، عاد شغلته وظلينه نتفرج واني عيري صار عمود مبين من البجامة واكف وهي تباوع وتضحك، چان تگلي طلعة راح يطك، اني مقبلت ،جان گلتلهة باعي عير هذا الممثل شكبره معجبچ.. كالت اي يمووت بس خل اشوف مالك بالله نفسه عاد طلعته الهة وعيونهة هيچ صارت وكالت عادي الزمه؟ گتلهة اي لزمي.. جان تفركة الكحبة خبرة وگبل نامت عليه ودك رضع، ترضع رضع رهييب عاد كامت كلتي گوم خليه.. كلتلهة وين احطه كالت بصدري حيوان تفووو عليك وچان تتفل بحلگي وظلت تمص بحلگي كالتلي تكدر تحجي كلتلهة لا..
كالت عفية بالگواد مالي اريدك هيج مطيع اذا تفتح حلگك بالقندرة وادخل كعب بيك افتهمت.. گلتلهة صار
گالت عفية بالچلب اهلنة اليوم طالعين وراح اخابر حبيبي يجي للبيت ماريدك تحجي ولا كلمة، گلتله عادي بس عندي طلب، كالت كول شتريد كتلهة بقي فتحة من الشباك اشوفكم بيهة.. گالت اوووي گواد اخته صدقة تدلل حبيبي اونسك ونسه مصايرة يلا حخابرة وأمشي رهملي ملابس سكسية شلبس لنياچ اختك حبيبي...

#اعادة_توجيه_لضلعكك
632 views04:39
باز کردن / نظر دهید
2021-07-15 07:39:58 هلوو انشر قصتي حقيقيه اليوم توعدت اني وحبيبي نطلع بسيارة بس الظهر اكول الاهلي رايحه للصالون احف اعرفكم عليه اني شهد 24 سنه وحبيبي سيف 33 سنه اني مطلقه وهو متزوج تعرفت عليه بالمول ومتت بي شكله يمووت رجوله وهو منا نقيب بالجيش هيبه وخشن من اسمع صوته اخدر بدينا علاقه يوميه نتخابر ويشوفني كامره يكوم يلطم عاد اجر بيت قريب ع اهليى علمود نشاوف بي طلعنا بسيارته مضلله محد يشوفنا ركن بمكان هادى وكمنا ناخذ حلوك ويجر بلساني اريد اتنفس مااكدر ماخذ شفتي ويرضع بيها من برة الهدوم يتلمس بجسمي ابو عيرة مكوم رجع حرك السيارة واني العب بلحيته وصلنا البيت حبنا ونزلت طبيت جان يقفل الباب وبدأ يباوعلي نضرت خلتني اخدر بمكاني نزع كلشي بعدني بهدومي جان يدفع عيرة بحلكي وينيج بحلكي لحد ماغصيت بي كمت وهو يفرك ويتأوة ويباوعلي نزعت فليت شعري وكفت كباله انزع بهدوء تنحت ونزعت لباسي طلع طيزي الغضب شافه لو تخبل بقيت متنحه وهو يضرب بي راح جاب الحزام وكتلني من طيزي فتحه بيده جان يتفل بي وفوت عيرة صرخت صرخه يمكن اهلي سمعوها وهو ولا مهتم يمه الرجوله الشايلها اويلي فدوةالك طيزي وكسي بقه يرهز بطيزي اخذ ربع ساعه يلا جبها بطيزي اووف دافيه هنا نومني ع سرير وبدأ بالرومانسيه الي خدرتني ع جماله ورجولته نام ع ركبتي ولحس ع كيف ومن اذني وصعد ع شفايفي كمت اني ابوس بيهن واجر لسانه اخلي بحلكي وارضع بي بوس برومانسيه وحرارة نزل على صدري يفرك بي وكلي النيجه الاولى احماه نزل ع صدري رضع ومص وكلساع يصعد ع شفايفي وخدودي بحيث ذبت بين اديه نزل ع كسي لحس ع كيف يحرك عنابتي بصابعه ويلحسها ويرجع من طيزي لحس لحد مايصعد يكسي يتفنن بتعذيبي كمت ارجف من الشهوة ماقبل ينيجني خبيث خلاني ارضع عيرة نص ساعه كمت ارجف ع نيجه وهو يضحك ويمرر عيرة ع صدري ويخلي بين ديوسي ويرهز
اني هنا متت نمت ع بطني غفيت جان يفتح زروري ويدحسه للاخير ووبدون ميبلله يابس شكني شك رافع رجليه ومفوته واني اعيط وهو ولا مهتم ينيج ع كيف والخصاوي اتطخ بزرف طيزي عيرة حيل ظخم حط شفته بشفتي حتى مااعيط وبدأ يرهز بقوة حيل وماخذ شفتي مااكدر اعيط حيل حيل تملخ كسي من السرعه والقوة وهو مستمر وخر مني وجرني من شعري للكاع وجبها ع وجهي

وبقيت بحضنه ساعتين عيرة لو بطيزي لو بكسي اووف من رجولته
624 views04:39
باز کردن / نظر دهید
2021-07-15 07:39:58 هلو اني سمي ساره عمري 19 سنة ادرس لغات انكليزي ماعرف شنو الحب بحياتي رغم انو اني سافرة والبس الي يعجبني واسسوي الي يعجبني بس مافديوم سويت شي غلط بس من دخلت الكلية وعاشرت ناس عرفت الحب والحياة حبيت شخص بلكلية وامني ع اشياء هواي وخلاني اثق بي وطلعنةوطبينة هواي بس كل هذا ومسويت شي غلط ويا وستمرينة بعلاقتنة سنتين وبسنة الثالثة كمت امشي وراء واني مغمضة بحيث وصنلة المرحلة بية قررنة انو نطلع اني ويا بشقةوحدنة من ساعة 8 الصبح الساعة وحدة 1 الضهر لان الدوام مالتي ينتهي ب 1 واحنة واول مدخلنة بشقة سد الباب وقفلة ودفعني ع باب كتلة شكو شبيك عض شفتي حيييييييل واني خدرت حسيت اكو اشياء نزلت عليةمن كسي رحت بغيرعالم اااه اووي كمت اتواه ونبتت اضافيري بظهره من كثرة الشهوه اخذني للغرفه بده ينزعني ملابسي الفوك شويه شويه لحد ماوصل للستيان مصلي ركبتي وخلاهاا اصير زرركه واني اصيح اه اه اه اووووي يلا حبيبي ونزل على صدري بده يمص بالحلمات مالاتي وهنه لونهن وردي فاتح كولش منكد ماامصهن صار لونهن احمرر واني اصيح من الشهوووه اخ واخ واخ .اني نزعته ملابسه وبديت امص بركبته حيل وهو ايده مخليهاا على كسي ويفرك بي اه اه اوووووووي كلتله يلا حبيبي دخله دخله يلا دخله .كعدني على ركباتي وكلي يلا حياتي سويلي موطه كلتله شنو موطه اني مااعرف كلي يعني خلي بحلكج اوووويلي من خليته بحلكي شكد طيب اووووووي افييييش اول مره غصيت بي بعدين بديت اخلي بحلكي شويه شويه .نومني على الجربايه ورفعلي رجلي كلتله شنو راح تفتحني كلي اي حبيبي انتي الي وانتي مرتي وام جهالي اني بهل الاثناء خدرانه مااحس باي شي دخله بكسي وعيطت لان وجعني وطلع دم شويه ومسحه بالكلينس ورجع دخله مره ثانيه واني اصيح اه اه اه دفعه للاخير دخله كوله وهو يدفعه حيل بيه احس وصل لصرتي منكد مااايدفعه حيل وبقوه اويلي عليه شكد ريحني .راحه مو طبيعيه طلع عيره من كسي وبده يلحسلي اهنا الشعور مااكدر اوصفه تحسين عبالك طايره بالسمه منكد الشهوه .واني ادفع براسه حيل على كسي واسد زروري على راسه واصيح اااااااه اووووووووووي اقوه حياتي حيل اسرررع اااااااه .خلاني انام على بطني وكلي راح ادخله من وره كتله لا ااخاف خاف يوجع كلي لا حبي ميوجع كلتله اوكي دخله .خله دهن شويه وبده يدخله شويه شويه اني عطت من الوجع لان يوجع كولش بس اول مره يوجع بعدهاااا دخل الراسيه مالته وبده يدفع بي على كيف واني اصيح اااااه اااااخ ااااااه اااااااخ حيل ادفعه .جان يدفعه حيل واني افرك بكسي افرك بي حيل لحد ماا اجتني الرعشه ااااااااه اااااااافيش ااااااااخ وهو باهي الاثناء جب ليوره بطيزي يعني ثنيناتنه خلصنه بنفس الوقت وارتاحينه كوووولش .سبحنه بالحمام وجان هم يضربني بثنين دفن مطلعه واحد وره واحد كدام اووووويلي على الجبه حااااره وطعمهااا مو طبيعي تخبل .خلصنه وبدلنه ملابسنه ونطاني بوسه ورجعني للكليه
618 views04:39
باز کردن / نظر دهید
2021-07-15 07:39:57 القصه حقيقيه
والاسماء مستعاره
اسمي علي وزوجتي اسمهه نور
متزوجين صار 8 سنوات فدائما جنه نباوع أفلام سكس ونحجي عل مشارركه فهيهه تكيف وترتاح وبعد فتره
صارحتني وكالتلي اني ارتاح ال دريد
طبعا دريد يصير اخويه وهوو مزوج ويسكن ويانه.
فكتله يعني تحبينه كالت لا ارتاحله بس فااني كتله ليش منسوي ال نحبه ويا
فحسيته ارتاحت وكامت تضحك
طبعا هيه بدت تسوي حركات وتخلي عطور وتلبس ملابس ضيقه
وتروح عليه بحجه تسأله يعني من تروح زوجته
وجنت ادزهه وره 11 بعد متتعطر وتحل شعرهه
راحت ايام اجت ايام كالت هذا ميحس
جان تكوم وتتصل (خاص ل قناه دياثه ومتحررين )عليه وتكوله شونك مشتاقتلك
فضحك هوو
هيه انطلقت ويا كالتله شبيك متحس كاللهه احس بس اخاف اصارحج
فتفقو يودي زوجته لهلهه.
ومن وداهه اجي اليل طبعاً همه كولش طبيعيين كدام اهلي حتى محد يشك بيهم
فتحضرت ولبست وهوو جان منتظرهه
فراحتله الس ب11 كتله اخذي راحتج
وبعد ساعه ونص اجتني مرتاحه ومنفوشه وذابه الشال والاثار بزنودهه مال عض
كتله ها حبيبي شونه كالت يخبل
فرأسا نزعت ونجتهه
جان كوسهه متروس مي كتله شنو هذا كالت مكدرت وخليته يذب بيه
كتله والحمل كالت عادي اذا تقبل انته
مصدكت وبعد اسبوع سوالهه تحليل طلعت حامل منه وهسه كل بين يوم ويوم ينيجهه ويذب بيهه وكسهه طعمه كولش تغير وصار احلى
وهيجي ابنه وهيسمونه همه وشكراا-

#ســوي_اعــادة_تــوجــيــه
608 views04:39
باز کردن / نظر دهید
2021-07-15 07:39:57 اني اسمي نور عمري 18 سنه قصتي اليوم ويه حبيبي محمد و ويه أمي .. احنه من سكنه حي العدل ومحمد من سكنه الحريه .. مواصفاتي حنطاويه على بياض العيون خضر الشعر يوصل لخصري طولي 156 قزومه امدبدبه بس مو كولش وسط بس أكثر شي سمين بجسمي طيزي وديوسي اتعرفت عليه عن طريق الانترنت وضلينه 3اشهر نيج بالفون وصور ومراسلات بالاخير طلب نلتقي فجاي احضر روحي دك عليه كام واني بس بملابسي الداخليه فتحت شوفته ملابسي كلي تمام منتضرج حياتي ما اطول عليكم بهل اثناء سمعت صوت جاي من غرفه مامي كتله كلي على كيفج روحي شوفي شكو بس لتخلين امج اسمعج سويت مثل مكلي واني طبعآ ب فتحت الباب اشويه لكيت مامي خاله عير اصطناعي ب كسهة وخاله ايد على حلكهة حتى ما اسمع هوة شاف المنضر وياي اشرلي انو ارجع لغرفتي رجعت كلي دبرت كتله شنو الدبرت كلي النيجه كتله شنو ؟؟ كلي معليج سوي مثل ما اكلج ومعليج كتله تمام كلي روحي فتحي الباب وسوي روحج مصدومه شي اكيد امج راح اتخاف تحجين فراح اتكولج اي شي تردين اسويلج بس سكتي كوليلهة حبيبي راح يجيني للبيت ومتكولين لبابي كلتلي البيت فارغ بس الكم بس سكتي متكولين لأي أحد كتلهة ماشي رجعت لغرفتي خابرته كلي فتحي باب المطبخ اني بالطرمه اني استغربت طلع هوة اصلا واكف براس الشارع مالتنه يمه فديته نزلت اركض ممصدكه ناسيه انو اني بال فتحتله الباب كبل كفر ولزمني من ركبتي خنكني وملخهة لشفايفي من البوس كتله خل نصعد لغرفتي كلي ومج كتله يمي معليك كلي تمام هوة طويل وضخم طوله 180 وعمرة 20 سنه اني بالنسبه اله طفله( لحجمه ) شالني وكتله اصعد فوك وعيرة ضخم يطخطخ بطيزي كلي بهدوء وين غرفت امج كتله ليش كلي معليج عود بالغلط طبينه عليهة مقبلت بالبدايه بس قنعني دليته غرفه مامي وطب عليهة بحسبه انو ميدري لكهيناها هم العير الصطناعي ب كسهة وخاله المخدة على حلكهة ومسويه وضعيه البزون كبل هيه عاطت بينه كالت طلعو برة اكلاب طلعنه فتنه لغرفتي شمرني على الجربايه ولزمني لحس كل جسمي ويعض بصدري وبركبتي سوالي بيهن اثر واني بس اه اه اه اه على كيفك حبيبي اه اه اه لحد ما وصل ل كسي مدنفش وشويه ابيض لزمه لحس ويعض بالعنابه ملخني بس اعيط وسب بي واخرمش بي ودفع راسه وسد رجليه موته بالاخير كام طلع عيرة طوله 19 سانتي بس عريض كولش كلي اجه دورج كمت الحس بي ومص الخصاوي ومصه من الجانب لان عريض ماكدر افوته بحلكي كلي سوي وضعيه البزون كتله شنو كلي نفس وضعيه امج طبعن مامي ورة الباب جاي تسمعنه وحنه مندري سويت وضعيه البزون كلي استحملي اشويه اني ممفتوحه من ورة ولا احد طاخني من قبل بس اني مرات العب ب كسي المهم كله لعاب من حلكه على ورق طيزي كلي راح افوته كتله ماشي حاول بس مفات راح جاب فازلين بالككو مالتي ادهن بي جسمي كله اشويه على عيرة وشويه على طيزي هستوه فوت الراسيه عطت يمكن المنطقه كولهة سمعتني امي دخلت علينه كالت أجاي اسوون ضحكنه محمد كللهة جاي انيج بتج ومفكر انيجج بدل العير الصطناعي ف مامي ضحكت اني كتله عيب تحجي هيج شاورني كلي معليج شتريدين بعد يصيرلج وزحلكت رجله بالجرجف جاي ايطب عيرة كله بطيزي شكني شك موتني طلع دم اشويه ف مامي عبالهة فتحني اجتي تركض شافتني من ورة ضحكت واني ابجي واتألم وكله بعد ماريد ضل ايبوس بيه ويراضيني جان مامي اتقربت عليه وباستني من حلكي اني انصدمت ضلت اتبوس وتمص حلكي ومحمد اشويه اشويه يطلع ويطبب بالاخير مستحملت عطت عليه كتله ابسرعه شنو مابيك خير هوة شاط شالني ونومني على شهري وخنكني بحيث وجهي صار احمر وكام بسرعه ايدخل ويطبب واني اعيط اي حبيبي شكني اه اه اه اه دخله كله ويدة يلعب بصدري ويد ب كسي بالاخير جب على صدري اني ذبيت على عيرة ف مامي كامت تلحس الجبه مالته الي على صدري وترضع بصدري اشو هذا عافني وندار حطه كبل ب كس مامي ف مامي شهكت وتكله وينك من زمان ريحني اي اه اه اه اه لك كوله دخله شبيك حياتي اه اه دخله كله ب كس مامي اتكوله لك اي وصل للرحم اه اه اه وضلو يتنايجون نص ساعة وتكله ابدل رجلي وميت واحد مثله بيك وهوة ايكوللهة ليش اتكوله بالاسبوع لو مرة لو ميسوي واني كاعدة على صفحه اباوع عليهم ف مامي اتكولي تعاي كعدي على حلكي سويت مثل مكالت كمت ادخل السانهة ب ب طيزي وشويه وحولت على كسي بلاخير جبو اثنينهم ف مامي كامت راحت بسرعه لغرفتهة جابت 250 الف وطته كلتله هاي راتبك بالاسبوع تجي مرتين اسوي وياي واذا يعجبك ويه بتي بس من ورة مو من كدام وتأخذ منهن كل شهر من غير المكافأت اذا ريحتني اطيك من غير الراتب 100 الف وراحت ضلينه متمددين ونمنه من التعب ورة ساعه اجتي مامي كالت يله ابوج راح يجي كبل سبحنه بسرعه اني ويا وهم بالحمام سوالي مرتين من ورة وباسني من حلكي وراح باس مامي من حلكهة كللهة اي شي تحتاجي بخصوص ال خل نور ادك عليه ..... وهاي نهايه القصه واسفه على الاطاله



ا
635 views04:39
باز کردن / نظر دهید
2021-07-15 07:28:50 اسمي سعاد مزوجه وعمري 35 سنة , يوم زوجي تعب وماجنت اعرف اتصرف خابرت ابن اختي حتى يجيي يساعدني ,ماكو نص ساعة ولكيت ابن اختي وائل اجه بل سياره ماته ونقل زوجي للمستشفى وحجزو زوجي هناك فرجعت اني وابن اختي البيت وقرر انه يبات معاي اليومين هذول حتى مااكون لوحدي ,دخلت الغرفه ماتي حتى اغير ملابسي ولبست قميص نوم خفيف وردي ومن فوكه روب حرير وجبت لوائل بجامة خفيفة من بيجامات زوجي وخليته يلبسها ,ودخلت المطبخ حتى اجهز شي ناكله ,بعد ما دخلت المطبخ لكيت وائل دخل ورايه ويباوع على جسمي بنظرات غريبة وعينه جانت حتكع علي صدري وطيزي ونظراته الي جانت كلهه شهوة جني كحبه واكفه كدامه مو خالته وفهمت انه ناوي عليه شي معايه ,لكيت وائل كرب مني هواي ولف ايدينه حوالين خصري ولزك بطنه بضهري وكعد يحك عيره بين فخاذي اني مكدرت احجي معاه لأني جنت اعرف اني لو حاولت اقاومه حيغتصبني لهذا كدا عفته يسوي الللي هوه يريده ,فضل يحك عيره بين فخاذي طيزي من علي الملابس وبعد هذا لكيته نزعني الروب ومسك طيزي بأيديه الاثنين وكعد يعصرهم بقوة ,لف ايدينه مره ثانيه حوالين خصري وحضني ورفعني من على الكاه وبقيت متعلكة بين ايديه وكسي فوك راس عيره بالظبط (لان عيره من النوع اللي بيوكف ونزلني لجوه لحد ماراس عيره صار بفتحه كسي وكعد يهزني علي راس عيره وكسي يتوسع من عيره الجبير ,ومره وحدة نزلني على عيره مباشرة ولكيت عير وائل طب بكسي كله وجان عيره عريض هواي ويدك بكسي ينبض في كسي ورفعني لفوك مره ثانيه ونزلني علي عيره وبده يكرر الحركة هاذي معايه بشكل اسرع ونيمني علي الارض بالمطبخ ونام فوكي ولزك عيره بطيزي وكاعد يحك مالته بين فخاذي لحد ما عيره بقه مثل العمود المسلح عريض وناشف فدفع عيره مره وحدة بكسي وبده ينزل بكل قوة علي كسي وعيره يطب بكسي ويوجعني هواي من كبر عير وائل اكبر من عير زوجي واني ممتعلمه عل عير الجبير ,كام ينيج بيه علسريع وبالنهاية جب الحليب ماته بداخل كسي وماقبل يجب خارج كسي ,وكام من فوكي وعافني امدده عل ارض غركانه بل جبه ماته
633 viewsedited  04:28
باز کردن / نظر دهید
2021-07-15 07:28:29 مرحبا اليوم احجيلكم قصتي ويه عماتي وشلون نچتهن
طبعاً اني يحيى(مستعار) 23سنه مراح اجذب عليكم جسمي عادي مثل جسم اي شاب عادي بس اني شويه ضخم وهنه
وحده اسمهه (الاء34سنه) مستعار و وحده اسمهه ( هيام42سنه) ما احجيلكم على موصفاتهن هنه نفس الشي حنطاويات وصدرهن واكف و جبير واني وطيازتهن يخبلن من ذني الراجعات بس هيام صدرهه وطيزهه شويه اكبر هنه من نوع الملسات كلش يعني اي شعرايه متلكهه بيهن ف اني چنت مخيل على الاء كلش هيه مطلقه وبيتهم يمنه عكس هيام مكانهه مو كلش وحدهه ف خليت خطهه حتى انيچه اني عندي واتساب و وصيت صديقي يجيبلي رقم وهمي من اربيل وصدك جابلي بعدين طبيتلهه على الواتساب وكتلهه هلو ممكن نتعرف اني معجب ومن هل سوالف ف هيه كيفت كلش مشتاقه للعير مطلقه بعد ف كلتلي اوك وبدينه نتعرف بس چنت خايف من شغلت الصوت لا تعرفني ف انتفقت ويه صديقي بحجه هاي بنيه و حاجيهه وصديقي حاجاهه واخيراً وصدكت بس لا صديقي عرف هيه عمتي ولا عمتي عرفتهه صديقي ف شويه بديت احجي وياهه حجي سكسي بعدين طلبت منهه ادز صورة طيزهه و صدرهه ومن دزتهن اتئكدت لئن اني شايف طيزهه وديوسها وهيه تسبح ف كتلهه من ماكو شي يمچ كليلي نجي نتنايچ ف كلتلي ماشي وراهه بيومين الكل سوو طلعه جماعيه واني بقيت بحجه شغل وهيه بقت بل بيت بحجه تعبانه ومابيهه حيل ف كلت واخيراً صارت فرصتي الجماعه طلعو ف كبل طبت ودزتلي يلله اهلي طلعو تعال ف اني كتلهه نص ساعه واني يمچ صدك نص ساعه سبحت رتبت نفسي وزينت شعرتي ورحتلهه طبيت كالت ها شلونك شعجب مرايح كتلهه تعرفين ليش مرايح كالت ما افتهمتك طلعتلهه مبايلي وشوفتههه المحادثه ضحكت كالت هاذا انت يعني كتلهه اي كالت ايا كلب ليش تسوي هيچ خوب تعال كلي وطيزي وكسي مفتوحات الك بدون هل تعب ليش تخليني انيچ ويه الغريب كتلهه شمدريني عبالي اكلچ وتصير مشكله ف كبل جريتهه بحلگ شكيتهه شك و شلتهه من الاستقبال للغرفه مالته وذبيتهه على الجربايه ودك مص بعدين نزعتهه الستيان ول لباس ومن شفت صدرههه ردت اكفر لزمتهه مص مص لعد ما خليت بيه طبع طلعت عيري وخليتهه بكلهه وضلت بل ربع ساعه بس تموط وره ما كملت موطه كتلهه اليوم اشگه لطيزچ كلتلي عفيه اتئذه كتلهه معليچ يمي جبت شويه ڤازلين وخليت على راسيت عيري و شويهه على فتحت طيزهه طببت بس الراسيه عاطت بس چنت مخلي ايدي على حلكهه ف فوته نصه هم اتئذت بس بعدين عيري اخذ على طيزهه و ضربتههه بس على طيزهه 6 روس. بعدين اخذه وضعيه البزونه وضربتهه راسين بعدين اخذهه وضعيت 69 وضليت انيچ بيهه لحد ما قربو يجون من الطلعه عفتهه وكتله اليوم بل ليل نسولف اريد اتفق وياچ على سالفه

عندك مشاركة بقصة تعال خاص
646 views04:28
باز کردن / نظر دهید
2021-07-15 07:28:29 سلام عليكم حبيت اشارك قصتي حقيقيه بس لاسماء استعاره
انه حسين شاب مرتب كشاخ عمري١٩ سنه قصتي ويه مرت عمي وبنات عمي ٢
مرت عمي اسمه نضال وهيه شلون نضال طيز راجع والصدر دكول طوب وكسه مدنفش بعد مال تلاثينيه وعليك الاحساب
انه مخيل عليه من سنتين بس اريد فرصه حته انام وياها فد يوم صاحتلي كالت تعال شيل الميز وياي وانه رحت شلته وهيه كساع طوبز كدامي بعصته كالت جاي تسوي كتله مشتهيج كالت مايصير انه مرت عمك كضيته ضليت اتماصص وياه بالعشر دقايق واحنه ناخذ حلوك كالت كافي موتتني كبل نزلت سوتلي موطه ذبيت بحلكه كالت بعد اريد ذبيت ٣ بحلكه نزعته طبعن هيه تلبس كله تراكات نزعته تراك ضلت بس ستيان ولباس دك لحس نزلت على الكس لحس ذبت ٢ بحلكي كتله يله كالت سوي بس من كدام كتله يله دخلته كله بكسه دفعه وحده ضلت تعيك ودك رهز فوك الربع ساعه وانه ارهز كتله راح اذب كالت ذب بكسي ذبيت كتله يله طوبزي كالت لا يعورني مامفتوح كتله ماعورج طوبزت حطيته يابس بسع دخل الكحبه طلت مفتوحه من وراء ذبيت ٢ بطيزه ورحنه سبحنه طكيته ٤ ثنين بطيز واحد على صدره واحد بكسه كتله اريد بتج زينب انام وياها كالت تعال ليله صارت ساعه ١٢ ورحت لكيت يسون سحاقي طبيت شفتهن كتلهن جاي سون زينب ضلت تبجي كالت تعال نيجني بس لاتكول الخطيبي كتله ماشي شلون زينب عمره ٢٠ سنه جسم شحم يخبل ضليت اخ وياها حلوك كتله تعاي موطيلي كالت تلع نفسي جريته من شعرها وموطتلي متعرف ذبيت بحلكه ونزلت امص ديوسه ونزلت على الكس يخبل ولاشعريه بي لانه بعد يومين موعد زواجه كالت دخله راح اموت ومها تباوع وتفرك بكسه طوبزته حطيته بطيزه ضليت ارهز ويه اه اه موتتني ذبيت بطيزه كتله يله تعاي خن افتحج كالت لا كتله تعاي انه ليوم مشتهي افتح وحده ضلت تبجي طكيته راسين بطيزه فجه طبت اخته الزغيره عمره ١٤ سنه بس منشوفه عبالك ١٨ كالت جاي اتسون شافت اخته وامه يموطلي كالت اريده كبل نزعت وكعده على عيري حطته بكسه وضلت تكمز كامت مسحت الدم ونمته حطينته له وضيت ارهز وذبيت بكسه ونوب كته تعاي موطي موطت طلعت خبره كته يله طوبزي حطيته بطيزه كتله طيزج ياهو فاتحه كالت بت عمي الثاني ضليت ارهز لمن ذبيت بكسه ساعه ٧ الصبح يله طلعت
اسف على الاطاله
عندك مشاركة تعال خاص
698 views04:28
باز کردن / نظر دهید