دسترسی به ترابایت پورن در تلگرام »

هلو اليوم قصتي وي بنت خالي الاسماء والاعمار مستعارة اني اسمي ا | ..

هلو اليوم قصتي وي بنت خالي الاسماء والاعمار مستعارة اني اسمي احمد وهية اسمهة سارة اني عمري 17 وهية 19 بيوم من الايام رحنة لبيت خالي بتنة يمهم 3 ايام فكعدنة وكعدت ويانة سارة ولبسهة فاضح يعني ملابسهة من فوك ليجوة ضيك وطيزهة وصدرهة مبين صدك ما حجيتلكم عن جسمنة اني جسمي حنطاوي وعيري طويل وسمين وهية جسمهة اسمر وطيزهة راجع ليورة وجبير وصدرهة نازل ووسط بس يخبل اي شفتهة ملابسهة ضيكة من فوك ليجوة اني مشتهيهة من زمان بس ما كدرت احجي وياهة بس من شفتهة لابسة هيج كلت ما بيهة مجال لازم احجي وياهة اي خالي كال روحي سويلنة غدة وراحت ورة شوية رحت وراهة شفتهة جاي تطبخ وفتت من يمهة ولزمت طيزهة عصرتة عصر هية تفاجئت كالت احمد هاي شجاي تسوي وخر ليشوفك واحد كتلهة معليج محد يشوف كالت حتى لو ميصير عيب كتلهة اني مشتهيج من زمان واني اعصر بطيزهة وصدرهة بالبداية ما قبلت بعدين حجاية من حجاية مناك قنعتهة اخيراً وبعدين جاي تفوت علينة اختهة وخرت منهة سويت روحي ادور على شي بعدين من راحت جاي الزم طيزهة كالت مو هسة بليل كتلهة اوكي صار ساعة بـ12 بليل اهلي واهلهة نايمين كلهم صعدت لغرفتهة فتحت الباب على كيف طبيت وشفتهة لابسة دشداشة خفيفة فد نوب واول ما شفتهة وشافتني ركضت علية ولزمتهة ودك حلوك دك حلوك شكيت شفتهة شك بعدين دفعتهة على الجرباية وكعدت عليهة وكمت امص بركبتهة مصيتهة مص وسويت اثر بيهة وبعدين شكيت الدشداشة وشفتهة لابسة ستيان احمر ولباس احمر ضليت امص بصدرهة من فوك الستيان ودخلت ايدي بكسهة ضليت افرك بي وهية تصيح ااااه اااخ ااااه وتتأوة وبعدين نزعتهة الستيان وشفت الضيم شفت صدرهة يخبل والحلمات سمرة وكمت امص بالحلمات مص وهية ضلت تصيح اااااه ااااااخ اااااه رضعت منهة تخبل وبعدين نزلت امص بطنهة شوية وبعدين نزلت على كسهة نزعتهة لباسهة شفتة ناكع ويخبل وكمت الحس بي الحس بي ضليت على هاي الحالة ربع ساعة وهية ضلت تصيح ااااااااه وتدفع براسي على كسهة اني كمت الحسة بسرعة خبلتهة بحيث كامت تكمز وتصيح لحد ما جبت بحلكي بلعت جبتهة تخبل النوب كلتلي هسة دوري نكلبت علية صارت هية فوكاي ونزعتني هدومي وشافت عيري نصدمت بي كالت هذا عيرك طويل كلش ويخبل كتلهة تريدين تضوكي كالت اي بعدين كعدت ومصت الراسية مالتة وتفلت علي بعدين دخلتة كلة بحلكهة وضلت تموط تموط واني اصيح ااااااه اي مصي كحبتي هية من سمعتني كتلهة هيج تحمست وكامت تمص بسرعة وتفرك بي بعدين حطيت جبت راسهة وعصرتة يم يم عيري بحيث عيري دخل كلة بحلكهة وضليت موكف راسهة وبعدين رادت تغص بي وطلعتة وضلت تمص بي لحد ما جبيت بحلكهة وبلعت الجبة وكتلهة اخذي وضعية البزونة وكعدت ولحست طيزهة لحستة ونفتح شوية وكتلهة راح ادخلة بطيزج كالت لا تأذيني كتلهة ما اذيج بعدين ضلت ما قابلة كتلهة زين راح احط فايزلين كالت اوكي جبت الفايزلين وحطيت هواي على عيري وشوية على طيزهة وبعدين دخلت بس راسيتة كامت تصيح شوية كتلهة اسكتي لا يكعدون بعدين دخلتة كلة كامت تصيح بعدين حطيت ايدي على حلكهة وكمت ارهز حيل واطلعة وادخلة وهية بعدين ارتاحت كامت ما تصيح شلت ايدي كلتلي ارهز اقوة كمت ارهز سريع سريع واضرب بطيزهة وجبيت جوة طيزهة وبعدين كلتلي اريد واحد بكسي كتلهة يلة وكعدت علية ودخلت الراسية بكسهة كامت تتأوه شوية وبعدين دخلتة كلة كمت ادخلة واطببة على كيف بعدين كمت ارهز حيل بسرعة واعصر بطيزهة وامص بحلمات ديوسهة وهية تصيح بس محد سمعهة ضليت ارهز حيل حيل حيييييل وجبيت بكسهة وبعدين كمنة سبحنة وضربتهة 3 روس بالحمام واحد بطيزهة واحد بحلكهة واحد بكسهة وبعدين رحت لغرفتي وضلينة على هاي الحالة لمدة 3 ايام واتفقنة نتزوج وهسة احنة مخطوبين ومن نكبر بعد اكثر نتزوج يعني راح اشبع بيهة دك نيج شوكت ما اريد وهاهية